الرئيسيةينبع المستقبل ينبع التعليمات الاتصال موقع ينبع ترفل منتديات العيص منتديات السائح العربي
 

 
الإقتراحاتالإستفسارات والشكاوي صحيفة عاجل ينبع  منتدى اخبار ينبع ينبع للسياحة التسجيل طلب تنشيط عضويتك استعادة كلمة المرور


العودة   منتديات ينبع المستقبل > قسم خـــاص بمحــافــظة يــــنبــع > منتــدى خــاص عن اخبـار محافظة ينـــبع

نسخ عنوان ورابط الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-2005, 11:40 AM رقم المشاركة : 1
صوت ينبع
* مراقب عام منتديات ينبع المستقبل *
 
تاريخ التسجيل : 6/12/2003
رقم العضوية : 3814
الإقامة : محـافـظة يـنبــع
الهواية :
المواضيع : 1139
الردود : 2004
مجموع المشاركات : 3,143
معدل التقييم : 162874
معدل تقييم المستوى : صوت ينبع has a reputation beyond reputeصوت ينبع has a reputation beyond reputeصوت ينبع has a reputation beyond reputeصوت ينبع has a reputation beyond reputeصوت ينبع has a reputation beyond reputeصوت ينبع has a reputation beyond reputeصوت ينبع has a reputation beyond reputeصوت ينبع has a reputation beyond reputeصوت ينبع has a reputation beyond reputeصوت ينبع has a reputation beyond reputeصوت ينبع has a reputation beyond repute

 

جناح منتجع دولفين بيتش يقدم عروضا مغرية

حظي جناح منتجع دولفين بيتش بإقبال كبير من قبل مرتادي المعرض المصاحب لملتقى الفندقة والسياحة الثاني والذي تنظمه "الاقتصادية" بالتعاون مع "العربية القارية" لتنظيم المعارض والمؤتمرات، بإشراف غرفة المدينة.
وقدمت إدارة المنتجع من خلال جناحها الخاص عروضا لجذب الحضور لزيارة المنتجع، متمثلة في عرض وهو عند شراء ليلة في المنتجع يحصل المشتري على ليلتين مجانا.
وقال أحمد غالي مدير التسويق لمنتجع دولفين بيتش، إن العرض يسري لمدة أسبوعين، مشيرا إلى أنه بالإمكان الفوز أيضا بإقامة مجانية في المنتجع من خلال ترشيح الزائر لعدد 20 شخصا منهم عشرة يمكنهم المبيت في المنتجع ليلة واحدة.
وأضاف مديرالتسويق في المنتجع، أن الكثير من زوار المعرض أبدوا إعجابهم بالمنتجع وما يحتويه من مزايا وخدمات عامة، تمثلت في شاطئ رملي خاص والذي يعتبر الفريد في ينبع، مارينا داخل البحر مع جلسات عائلية هادئة مباشرة على البحر، حمام سباحة للكبار وآخر للصغار، كذلك مسبح نسائي مغلق، بحيرة معزولة عن البحر بشبك مانع للأسماك الكبيرة، قوارب بحرية متنوعة للشباب والأطفال والسيدات، صالة جمنيزيوم، حمام بخار سونا، جاكوزي، مساج على أيدي متخصصين، صالة للألعاب بلياردو، تنس طاولة، بيبي فوت، ألعاب إلكترونية.
كما يضم المنتجع ملعبا للكرة الطائرة الشاطئية مع لعبة القفز الآلي، مساحات خضراء بكامل مرافق المنتجع عليها ألعاب وملاعب للأطفال، مسرحا رومانيا لإقامة الحفلات والمهرجانات والمحاضرات، السينما المفتوحة للأطفال، مسجدا، مطعما عائما لتقديم أشهى الوجبات البحرية والعالمية، والشعبية والبوفيهات المفتوحة، كوفي شوب للمشروبات الساخنة والباردة، ميني ماركت مجهز.
كما اشتمل الجناح الخاص بمنتجع دولفين بيتش على عرض صور وبروشورات للمنتجع، إضافة إلى عرض فيلم وثائقي يحكي تفاصيل المنتجع وما يحتويه.



 

 








رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية
 

 



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 09:47 AM.

 


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation & development : vBulletin-arabic.net

 المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لمنتديات ينبع المستقبل بل تمثل وجهة نظر كاتبها