الرئيسيةينبع المستقبل ينبع التعليمات الاتصال موقع ينبع ترفل مركز تحميل ينبع المستقبل ينبع للسياحة

الإقتراحاتالإستفسارات والشكاوي صحيفة عاجل ينبع  منتدى اخبار ينبع ينبع للسياحة التسجيل طلب تنشيط عضويتك استعادة كلمة المرور

العودة   منتديات ينبع المستقبل > المنتـديات الـعامة > منتدى -الطفل - التربيه - الحمل - الرضاعه

منتدى -الطفل - التربيه - الحمل - الرضاعه الطفل - الرضاعة - التربية - غذاء - تعليم

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2010, 05:45 AM رقم المشاركة : 1 (permalink)
البريق
عضو محترف

الصورة الرمزية البريق

الهواية :
المواضيع : 834
الردود : 11709
مجموع المشاركات : 12,543
معدل التقييم : 149320
معدل تقييم المستوى : البريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond repute

قفشات ومواقف مضحكة وعثرات لطيفة للأطفال

قفشات ومواقف مضحكة وعثرات لطيفة للأطفال:::نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسآئكم / صبآحكم ورد
فكـــرهـ أعجبتني و أن شآء الله تعجبكم
الطــــــــــــفوله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبيت أغير في القسم ..... ويشاركـ جميع الأعضاء ..... في هذا الموضوع 00الممتع .....
ما أجمل ذاك الجانب من تلك الحديقة … ذاك الجانب التي ملأت أرجاءه الزهور والورود نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.....التي تبعث على الابتسامة من رآها تبسم ولو كان متضايقاً …. تلك الزهورنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة التي امتلأت حياتها بالمواقف المضحكة والعثرات اللطيفة ……. نعم فالأطفال هم زهور هذه الحديقة ….نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هنا وفي هذا اليوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة…. سأنتقل بكم نقلةً فريدة من نوعها ….. سأنتقل بكم إلى عالم رحب واسع … عالم أحبه الكثير وأتمنى الرجوع إليه …. أكيد هو عالم الطفولة …نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لنا اليوم قفشات ومواقف مضحكة وعثرات لطيفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة…… للآطفال ..... ياريت كل واحد يذكر مواقفهـ وهو صغير أو أطفالهـ .... في الروضه أو المدرسه أي موقف كلها تخص الآطفال ممكن صورهـ لطفلكـ وهو بلبس الروضة ..... رسمه .....أي شي خليه ينبسط في القسم
ملاحظة :::
تسجل في القسم باسم طفلكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...... حتى لا نعرف هو ولد من , من الاعضاء (( أبوهـ ولا أمهـ )) ونقول ولد أو بنت فلان
... لان الآطفال عادة يحبون يشفون أنفسهم في المنتديات …… لن أطيل عليكم ….
الفكرهـ ليس ملطوووووووشهـ ......لكن القسم يحتاج لتغير كل فترهـ ... وإن شاء الله نجد تفاعل ...... تحياتي للجميع .....البريقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التوقيع - البريق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 22-09-2010, 07:03 AM رقم المشاركة : 2 (permalink)
حـــــارب
مسؤول اداري منتديات ينـبع المستقبل

الصورة الرمزية حـــــارب

الهواية : الــــبــــــــــــــــــــــر والـبحـــــــــــــــــر والجـــــــــــــــــــو
المواضيع : 2364
الردود : 13338
مجموع المشاركات : 15,702
معدل التقييم : 1501447927
معدل تقييم المستوى : حـــــارب has a reputation beyond reputeحـــــارب has a reputation beyond reputeحـــــارب has a reputation beyond reputeحـــــارب has a reputation beyond reputeحـــــارب has a reputation beyond reputeحـــــارب has a reputation beyond reputeحـــــارب has a reputation beyond reputeحـــــارب has a reputation beyond reputeحـــــارب has a reputation beyond reputeحـــــارب has a reputation beyond reputeحـــــارب has a reputation beyond repute

ماشاءالله تبارك الرحمن
لقد تغير هذا القسم عن السابق بشكل ملفت
وبأستضافة اعضاء او مشرفين او مراقبين لمواضيع مشابهه
سوف نجد تردد على هذا القسم بأستمرار للبحث عن الجديد
الله يعطيك العافيه اختي البريق

وبالنسبه للمواقف ايام الطفوله فهي كثيره ومخجله جدا خخخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احد المواقف في المرحله الابتدائيه اوقات التطعيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تجيني حاله
اسوي اي شي ولا الابره .. اسوي اني دايخ اني ميت أي شي علشان
ماآخذ الابره حتى عرفوا حركاتي صار يجي رائد فصلنا وياخذني من ايدي
ونروح للمسرح قبل ماادخل يحط يده على عيني يقول في مفاجأه لك
طبعا الفم من الاذن للاذن هههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واسوي اني افكر ايش هي المفاجأه والا هي ثواني انرفعت ايدي
وشمرها ودق الابره وأنا على صرخه وحده لوقت الصرفه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههههه
وسبحان الله الحين تغيرت فكرتي عن الابر وبالعكس بعد مافي اكبر
من ابرة التبرع بالدم كأنه سييخ خخخخخخخخخخخخ
الحمدلله على كل شي
وايام الطفوله لاتعوض ابدا وياليتها ترجع ثاني ..

الله يسعدك اختي البريق على هذا الموضوع الراااائع
وبالتوفيق ان شاءالله

التوقيع - حـــــارب

قديم 22-09-2010, 07:52 AM رقم المشاركة : 3 (permalink)
( الســـــاهر )
مسؤول اداري بمنتديات ينـبع المستقبل

الصورة الرمزية ( الســـــاهر )

الهواية : أحيانا نصادف اشخاص لا نعرف عنهم سوى احرف كيبورديه مبعثره ,, ومع الايام يصبح لهم مكانه بين الحنايا امنياتي لهم ,, بالخير والسعاده
المواضيع : 41638
الردود : 113561
مجموع المشاركات : 155,199
معدل التقييم : 2147483647
معدل تقييم المستوى : ( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute

فكره رائده وجميله وتستحقي مننا جميعا الوقوف لكِ اختي البريق والتصفيق لكِ بحراره
وما تقومي به حاليا ليس بالأمر المستغرب فالقسم شهد نقله رائعه وتطور جميل من بعد توليك مهامه الاشرافيه
حتى اصبح من اميز وافضل الاقسام لدينا بالمنتدى واصبح له متابعينه هذا بفضل الله ثم بقيادتك الحكيمه للقسم

المواقف والقصص ايام الطفوله كثيره جدا ولعلني اذكر لكم قصه مازالت عالقه بذهني الى حد هاللحظه
لأنني نلت لقب ماسي على اثرها ليومكم هذا القليل من يناديني باسمي عاد هنا بفضح بنفسي هههه
بس ما كو اي مشكله عند اخواني
القصه بدأت فصولها عندما كنت بالمرحله الابتدائيه وبالتحديد بالصف الثالث الابتدائي حيث كان يوجد لدينا معلم ( شامل )
واعني هنا بالمعلم الشامل بالاول وخاصه مدارس القرى يجيكم معلم يدرس كل المواد لقلة الكوادر السعوديه في تلك الحقبه
الزمنيه وهذا المعلم من دوله فلسطين الشقيقه وقديم جدا لدينا بالقريه قصتي عندما كان المعلم اكرمكم الله بدورة المياه بالمدرسه
يتوضأ لصلاة الظهر والمعروف ان اللبس الخاص بالاخوه الفلسطينين بلوزه وبنطلون واهم شئ الحزام حق البنطلون ههههه تجيكم قصتي .!!
المعلم عادته يعلق حزام البنطلون بالمقبض الخاص بالباب ويدخل ويقضي حاجته اكرمكم الله صادفة تلك الايام عندنا بالقريه وقت المحصول ( الذره )
وكنا نرابط بالمزارع لكي نحمي المحاصيل من الطيور وكان لابد ان كل واحد مننا يكون معه شئ يرمي به الطير خشيتا لا ياكل من الذره طرأ علي اول ما دخلت دوره المياه انني بحاجه الى اخذ الحزام قمت واخذته خفيتاً كي لا احد يشاهدني من الطلاب وذهبت سريعا الى سور المدرسه وقمتُ برمي الحزام خارج اسوار المدرسه وعدت الى الداخل وذا بي اسمع صراخ المعلم من دوره المياه والطلاب مجتمعين حوله وجالس يهدد وانا لا اخفيكم والله رجولي تتصافق ببعضها من الخوف المصيبه الكبرى بنطلون المعلم وسيع ولابد من حزام له شكله ذيك الايام مسوي رجيم واتسع اكثر ههههه المهم واثناء حديثه وصراخه على الطلاب اتى معلم اخر اردني وخلانا كلنا نذهب للمسجد وبقيا هما وحدهم وعاد وقتها نحن نصلي وتجي الصرفه حقتنا المهم تروح الايام وتجي الايام وبالصدفه كنت اشتري من بقاله عندنا بالقريه والحزام كان معي بيدي واذا بهذا المعلم يدخل انا بالاول لم القي اهتمام الى الحزام وجاء سلم علي وشوي وعيونه احسها بتطلع من راسه من قوة نظره الى الحزام وقالي بصوت قوي ( لعنتهم أكيد تعرفونها ههههههه ) واخذ الحزام بيده وطالع فيه وقال هذا حقي المهم انا اقسم بالله شرقت عيوني من الخوف وبس انتظر الكف منه باي لحظه المهم حسيت نفسي وقتها خارج التغطيه من الخوف ولا ادري الى وهو ساحبني بيدي الين وصلني لبيتنا وجالس يصارخ باسم والدي حتى طلع والدي من البيت واخبره بقصه الحزام انا مثل ما قلت لكم والله خارج الخدمه احس عقلي مو معي من الخوف اخذ الوالد يمسح فيني كفوف مره احس راسي يمين ومره يسار ومره يمين ومره يسار وهكذا وبعدها حسيت ان المعلم يترجى الوالد بان يكف عني الضرب عاد ذهب المعلم طريق سبيله وانا دخلت البيت في حاله يرثى لها من التكفيخ والشوت المهم جاء وقت النوم وجاءت الكوابيس وافكر اذا ذهبت غدا المدرسه بيضربوني بيعدموني بيفصلوني بيجيبون الشرطه بيوقفوني قدام الطلبه ويفلكوني فلكه المهم والله ما نمت وذهبت الى المدرسه وانا في حاله نفسيه غير طبيعيه والله العالم فيها بس انتظر عقاب المعلم جات حصه المعلم راعي الحزام اول ما دخل ذكر اسمي وقال تعال جيته عند الصبوره قال جيب الماسه حقتك معك جبت الماسه وركبي واقدامي تقدح شرار من الخوف قال قرب الماسه من الصبوره واطلع واجلس فوقها طلعت بكل ادب وجلست قام باستدعاء طالبين ماشاء الله دببه واقوياء الواحد فيهم وقتها تقولون انبوبة غاز حجم صغير هههههه وخلاهم يمسكون الله يكرمكم ارجولي وقام ضربني فلكه اقسم بالله اخذت يوم ما اقدر امشي على ارجولي من الالم واحس جاها انتفاخ بالاسفل والحمد لله اكتفأ بعقابي بالفصل لم يكن امام المدرسه كامله .
هذي قصتي وما زلت اقول ياليتها ترجع بس بدون فلكه ههههههههههه .
فهرسه :
الحزام اول ما اخذته ركبت فيه قطعه قماش من المنتصف بحيث
تشيل من اربع الى خمس من الحجر المخصص للرمي

شرقت عيوني :: تكاد تذرف منها الدموع ( اخص يا لغه عربيه )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نحمي المحاصيل من الطيور :: نقوم بحراسة المزارع من نزول الطيور على الذره ( لا يا شيخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

<<<< كيف الفهرسه

اتمنى ان تكون قصتي نالت اعجابكم

اخوكم ومحبكم
حزام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههههههههه

التوقيع - ( الســـــاهر )

http://www.youtube.com/watch?v=bI7oHMTtXWo

قديم 22-09-2010, 02:11 PM رقم المشاركة : 4 (permalink)
سآاارهـ
عضو محترف

الصورة الرمزية سآاارهـ

المواضيع : 162
الردود : 5734
مجموع المشاركات : 5,896
معدل تقييم المستوى : سآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond repute

مشرفتنا الرائعه والقديره البريق

ربي يسعدك دوووم

وعرفتينا ع شخصيات وربي لهم التقدير ولا حترام

المراقب المميز باخلاقه حارب @ ولا داري المميز باخلاقه وافي العشره

حارب /وي فيه احد يخاف من ابره وتسوي انك دايخ << انا ما اخاف من لا بره << برا هع
وتصرخ اللين الصرفه اكيد اليوم الثاني تغيب عن المدرسه ههههههههه

وافي العشره / الله يسامحك يا حزام قصدي وافي امي تقول انتي بس تضحكي

المهم قريت لها القصه امي تقول اهااا ونعم فيه ما يستاهل الضرب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوانا اقول يستاهل هع هع عشان خرجت لنا شخص نشيط هع <<نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سوال وافي لما كنت خايف كذي لييش ما غبت عن المدرسه ؟؟؟؟

الله يسعد صاحبة الموضوع وسامحيني بس اعجبتني طفولتهم

وأنا لو اقول مو اقفي وطفولتي هبال وصرقعه هع هع

التوقيع - سآاارهـ

ما ننحرم منك يا عسل

قديم 22-09-2010, 02:26 PM رقم المشاركة : 5 (permalink)
( الســـــاهر )
مسؤول اداري بمنتديات ينـبع المستقبل

الصورة الرمزية ( الســـــاهر )

الهواية : أحيانا نصادف اشخاص لا نعرف عنهم سوى احرف كيبورديه مبعثره ,, ومع الايام يصبح لهم مكانه بين الحنايا امنياتي لهم ,, بالخير والسعاده
المواضيع : 41638
الردود : 113561
مجموع المشاركات : 155,199
معدل تقييم المستوى : ( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute( الســـــاهر ) has a reputation beyond repute

اقتباس
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآاارهـ

مشرفتنا الرائعه والقديره البريق

ربي يسعدك دوووم

وعرفتينا ع شخصيات وربي لهم التقدير ولا حترام

المراقب المميز باخلاقه حارب @ ولا داري المميز باخلاقه وافي العشره

حارب /وي فيه احد يخاف من ابره وتسوي انك دايخ << انا ما اخاف من لا بره << برا هع
وتصرخ اللين الصرفه اكيد اليوم الثاني تغيب عن المدرسه ههههههههه

وافي العشره / الله يسامحك يا حزام قصدي وافي امي تقول انتي بس تضحكي

المهم قريت لها القصه امي تقول اهااا ونعم فيه ما يستاهل الضرب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوانا اقول يستاهل هع هع عشان خرجت لنا شخص نشيط هع <<نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سوال وافي لما كنت خايف كذي لييش ما غبت عن المدرسه ؟؟؟؟

الله يسعد صاحبة الموضوع وسامحيني بس اعجبتني طفولتهم

وأنا لو اقول مو اقفي وطفولتي هبال وصرقعه هع هع

ونحن بلاشك نبادلك الاحترام والتقدير واكثر الله يسعدك
ويسعد والدتك العزيزه ويحفظها لكم ويمتعها بوافر من الصحه والعافيه وطولة العمر
وعادي ونا خوكِ ترى لو ناديتيني باسمي الحقيقي يمكن ما ارد عليكِ الى بعد ثلاث نداءات
تعودت على حزام من اول نداء وانا اقول لبيه ههههههههههه
بالنسبه لسالفة الغياب والله لا اخفي عليكم ان الفكره جات براسي <<<< شيطون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكلمت واحد من عيال القريه كان وقتها بسنه رابع يعني وقتها نتكل عليه بعد الله في الزنقات
راعي علوم وفزعات ويجيد مهنة النبيله ما في طير يحوم بالقريه الى يجيب خبره هههههه
بس قالي بنروح نتخبأ داخل كفر المورسدس ( القلابات الكبار ) في شعيب عندنا الان لو يعطوني ايش
ويقولون لي اجلس فيه ساعه اقسم بالله ما جلست مكان مرعب قلت طيب لمتى قال الين الصرفه
قلت طير ياعم انت مهبول ههههههه عاد هو مسوي له هناك قعده مجمع له كم حجر وخشب
ومخليه مجلسه الخاص ومخليها الم نشرح ههههههههه

ويالله عاد اختي ساره نحن بانتظار طفولتك

قديم 22-09-2010, 02:58 PM رقم المشاركة : 6 (permalink)
سآاارهـ
عضو محترف

الصورة الرمزية سآاارهـ

المواضيع : 162
الردود : 5734
مجموع المشاركات : 5,896
معدل تقييم المستوى : سآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond reputeسآاارهـ has a reputation beyond repute

اقتباس
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( وافي العشره )
ونحن بلاشك نبادلك الاحترام والتقدير واكثر الله يسعدك
ويسعد والدتك العزيزه ويحفظها لكم ويمتعها بوافر من الصحه والعافيه وطولة العمر
وعادي ونا خوكِ ترى لو ناديتيني باسمي الحقيقي يمكن ما ارد عليكِ الى بعد ثلاث نداءات
تعودت على حزام من اول نداء وانا اقول لبيه ههههههههههه
بالنسبه لسالفة الغياب والله لا اخفي عليكم ان الفكره جات براسي <<<< شيطون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكلمت واحد من عيال القريه كان وقتها بسنه رابع يعني وقتها نتكل عليه بعد الله في الزنقات
راعي علوم وفزعات ويجيد مهنة النبيله ما في طير يحوم بالقريه الى يجيب خبره هههههه
بس قالي بنروح نتخبأ داخل كفر المورسدس ( القلابات الكبار ) في شعيب عندنا الان لو يعطوني ايش
ويقولون لي اجلس فيه ساعه اقسم بالله ما جلست مكان مرعب قلت طيب لمتى قال الين الصرفه
قلت طير ياعم انت مهبول ههههههه عاد هو مسوي له هناك قعده مجمع له كم حجر وخشب
ومخليه مجلسه الخاص ومخليها الم نشرح ههههههههه

ويالله عاد اختي ساره نحن بانتظار طفولتك

الله يسعدك يارب ويحفظلك كل غالي

كفرات المورسدس هههههههههه

وربي عليكم تفكير يالشباب راعي علوم وفزعات لا والله شكله
بيورطكم

خررررررررررررررررررررررررروج من المنتدي عشان وربي فاطسه ضحك

وقلبي تعب من الضحك اخاف اموت وانتم السبب

وعن طفولتي لا مو مثل طفولتكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قديم 22-09-2010, 03:57 PM رقم المشاركة : 7 (permalink)
(شامخ الذات)
مسئول اداري بينبع المستقبل

الصورة الرمزية (شامخ الذات)

الهواية : كل مايستحق الاهتمام بشتى انواع المعرفة
المواضيع : 513
الردود : 29195
مجموع المشاركات : 29,708

طرح رائع حمل لنا فكر كاتبةتجيد
الاختيار وحضورها دوما مختلف
ابدعتي للامانة ونتمنى ان يتفاعل
الاعضاء مع هذا الموضوع الشيـــــق
والذي من خلالة نسعد يذكريات مرت
عليها السنين ومازالت عالقة بالاذهان
ماروع الطفولة وبراءتها وماجمل تلكــــ
الايام اتيت هنا لكي اشيد بفكرتكـــ
وربما لي عــــودة اذا وجدت بأن لي ذكريات
تستحق ان تطرح كون المواقف كثيرة لكن
اغلبها معروف مسبقا لتشابه الحالات 0
اهنيكـــــــ على حضوركـــــ الراقي وموضوعكــ
الشيق الجميل تحياااااااااااااتي

التوقيع - (شامخ الذات)

قديم 22-09-2010, 06:07 PM رقم المشاركة : 8 (permalink)
أمير*لكن*أسير*
عضو محترف

الصورة الرمزية أمير*لكن*أسير*

الهواية :
المواضيع : 1185
الردود : 26816
مجموع المشاركات : 28,001
معدل تقييم المستوى : أمير*لكن*أسير* has a reputation beyond reputeأمير*لكن*أسير* has a reputation beyond reputeأمير*لكن*أسير* has a reputation beyond reputeأمير*لكن*أسير* has a reputation beyond reputeأمير*لكن*أسير* has a reputation beyond reputeأمير*لكن*أسير* has a reputation beyond reputeأمير*لكن*أسير* has a reputation beyond reputeأمير*لكن*أسير* has a reputation beyond reputeأمير*لكن*أسير* has a reputation beyond reputeأمير*لكن*أسير* has a reputation beyond reputeأمير*لكن*أسير* has a reputation beyond repute

بكل أمانة فكرة رووووووعة

ولدي عودهـ قريباً في حالة أنخفاض الحرارة التي لمت بي من خلال يومين

دعواتكم لي بالشفاء

البريق حقاً أنتي رائعه بأفكارك

التوقيع - أمير*لكن*أسير*

[IMG][IMG][/IMG][/IMG]

هنــــا

إڪتب م’ يقولهہ إلنّإس ضدڪك في | إورإقّ *
. . . . . . . . . . . . . . . وضعهإ تحت قدميڪك !

فـ’ ڪلمإ زإدت إلإورإق ( إرتفعت إنت إلى إلإعلى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

فديت الضحكة الحلوة يا أميرنآآآآ الغالي

قديم 22-09-2010, 09:31 PM رقم المشاركة : 9 (permalink)
الشامخ4500
عضو محترف

الصورة الرمزية الشامخ4500

الهواية : حب الخيرو الحرص على منفعة الآخرين
المواضيع : 456
الردود : 11418
مجموع المشاركات : 11,874
معدل التقييم : 21995191
معدل تقييم المستوى : الشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond reputeالشامخ4500 has a reputation beyond repute

موضوع رائع وجميل يستحق الاشاده لما فيه من عوده للماضي و تذكر لايام الطفوله ذلك الماضي الجميل والذي الكل منا يتمنى عودة تلك الايام التي مضت
لما فيها من مواقف وقصص وعبر بدون شك الكثير منا تعر ض لها وسوف ابدأ موقفي وهي كثيره جدا لكن اكتفي بموقفين

الموقف الاول اتذكر كنت جالس في الفصل والاستاذ يكتب الدرس على السبوره وهو فلسطين الاصل واخذ الطلاب برمي الطباشير على السبوره حينها التفت المدرس ووتوجه الي مباشره ظننا منه انه انا الذي قام برمي الطباشير وقام بضربي لكن ليس ضرب بل ملاكمه وانا ماتحملت من القهر وقمت بضربه حتى وقع على الارض وبعدها هربت خارج المدرسه وان لااخفيكم كنت مشاغب لكن لست انا من قام برمي الطباشير بعدها توجه الى المدير وجاء به لكن المدرس لايعرفني وهو جديد وهذا من حسن حظي والطلاب وقفو ا معي ولم يخبروا المدير بذلك وبعد ثلاثة ايام حضرت الى المدرسه لكن في ذلك اليوم كان غياب كثير من الطلاب حيث لم يستطيع ان يعرفوا من ذلك الطالب وفي قتها كن طلاب ولله الحمد يدا واحده في هذا الفصل وانتهت القصه

الموقف الثاني ايضا في المتوسطه كنت احمل مادة العلوم في الصف الثاني متوسط وقد راجعت الكتاب جيدا حفظا وفهما
وكان مجموع الراسبن كثير في هذه الماده وكان المشرف علينا في الاختبار وكيل المدرسه وهو شخصيه قويه ومحبوب لدى الجميع حتى عند اميرالمدينه ومن حسن حضى الطلاب ان من بين الراسبين اولاد الامير وجاء من خلفي وانا كنت قد انهيت الاختبار في اسرع وقت لاني كنت مذاكر الكتاب تمام واتقنته جيدا قال ماشاءالله تبارك الله عليك هذا الطالب المجد كل الاسئله اجبت عليها وبصراحه لااخفي عليكم كان يريد مساعدة الطلاب في هذه الماده فقال للطلاب انا كنت اريد مساعدتكم لكن من اراد ان ينجح ياخذ من هذا الطالب واغلق الباب وذهب وياليته ماذهب وتركني حتى ورقتي اخذوها الطلاب مني وكان من بينهم ابن الامير
والجميع نجح في هذه الماده انا الاشجع على هذا العمل لكن تلك ايام مضت بخيرها وشرها غفر الله لنا اجمعين

اشكر مشرفتنا الفاضله البريق على هذه الاستضافه الرائعه وعلى جهودها الرائعه في هذا القسم وهذا مشاهد ملموس حيث ان القسم يسير من احسن الى احسن
والشكر ايضا موصول لكل من ساهم في رفع مستوى هذا القسم بجهده ووقته

التوقيع - الشامخ4500

لسـانك لاتذكر به عورة إمرئ * فكلك عوراتٌ وللناس ألسـن

قديم 23-09-2010, 12:04 AM رقم المشاركة : 10 (permalink)
البريق
عضو محترف

الصورة الرمزية البريق

الهواية :
المواضيع : 834
الردود : 11709
مجموع المشاركات : 12,543
معدل التقييم : 149320
معدل تقييم المستوى : البريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond reputeالبريق has a reputation beyond repute

اقتباس
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير*لكن*أسير*
بكل أمانة فكرة رووووووعة

ولدي عودهـ قريباً في حالة أنخفاض الحرارة التي لمت بي من خلال يومين

دعواتكم لي بالشفاء

البريق حقاً أنتي رائعه بأفكارك

00طهوراً بإذن الله 00

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
مضحكة, الطفوله

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)