الرئيسيةينبع المستقبل ينبع التعليمات الاتصال موقع ينبع ترفل مركز تحميل ينبع المستقبل ينبع للسياحة

الإقتراحاتالإستفسارات والشكاوي صحيفة عاجل ينبع  منتدى اخبار ينبع ينبع للسياحة التسجيل طلب تنشيط عضويتك استعادة كلمة المرور

العودة   منتديات ينبع المستقبل > المنتـديات الـعامة > منتدى -الطفل - التربيه - الحمل - الرضاعه

منتدى -الطفل - التربيه - الحمل - الرضاعه الطفل - الرضاعة - التربية - غذاء - تعليم

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-2011, 08:25 PM رقم المشاركة : 1 (permalink)
~aljohani~
عضو محترف

الصورة الرمزية ~aljohani~

الهواية : بٌ آلتقـِآطُ تلڪَ اللحظـِآت ♥
المواضيع : 1322
الردود : 4452
مجموع المشاركات : 5,774
معدل التقييم : 990140300
معدل تقييم المستوى : ~aljohani~ has a reputation beyond repute~aljohani~ has a reputation beyond repute~aljohani~ has a reputation beyond repute~aljohani~ has a reputation beyond repute~aljohani~ has a reputation beyond repute~aljohani~ has a reputation beyond repute~aljohani~ has a reputation beyond repute~aljohani~ has a reputation beyond repute~aljohani~ has a reputation beyond repute~aljohani~ has a reputation beyond repute~aljohani~ has a reputation beyond repute

إسألى الدكتور ( اسئله واجوبه )

استشارات متنوعه ( اسئله واجوبه )

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السلام عليكم اناحامل بل الاسبوع الاول من الشهر السابع الان احس بالم عند الجماع في المهبل علما ليش عندي الم عند الادرار ولا عندي حكة

اسم الطبيب : الدكتورة راندة فخر الدين
تاريخ الإجابة : 09/03/2011
الإجابة :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى السبب غالبا التهابات راجعى طبيبتك للفحص ووصف العلاج حفظك الله من كل سوء ومتعك بالصحة والعافية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

دكتوووووووووووره عاااااااجل ذهبت للدكتوره وقالت في كيس بدون جنين وانا في الاسبوع الخامس تقول يمكن حمل متأخر وصفت لي حبوب حمض اللفوليك 800 قالت تعالي بعد اسبوعين دكتوره هل فيه زي حالتي اخر دوره 21 / 1 / 2011 علماً أن دورتي متلخبطه ويصعب تحديد متى تمت الاباضه ارجوك جاوبي بأسرع وووقت

الإجابة :

عزيزتى اعملى تحليل حمل رقمى بالنسبة فى الدم ويعاد بعد 48 ساعة اذا تضاعفت النسبة يكون حمل طبيعى بمشيئة الله حفظك الله من كل سوء ومتعك بالصحة والعافية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

انا في سن الخمسين ومركبه لولب الدوره الشهريه متاخره عندي شهرين هل ممكن احمل ولا عندي علامات الحمل اي شي

الإجابة :

عزيزتى الحمل احتمال وارد اذا دورتك منتظمة اعملى تحليل حمل رقمى للاطمئنان
حفظك الله من كل سوء ومتعك بالصحة والعافية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

انا سيدة في الاربعين اعاني منذ الطفولة بالام في الساقين والى الان واحيانا كثيرة احس باوجاع تحت قدمي الايمن ..ما سبب هذا الاوجاع وهل اعاني من الالام المفاصال المزمن مع اللعلم اني اخذ حبوب البروفينوكل علاجات المفاصل دون جدوى ارجو المساعدة

اسم الطبيب : الدكتورة راندة فخرالدين
تاريخ الإجابة : 08/03/2011
الإجابة :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتى راجعى طبيب عظام للافادة وفقك الله و حفظك من كل سوء

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

انا عندى طفل قالولى لما اتولد انه ممكن يكون عنده متلازمه داون يعنى شك مش اكيد بس هو كل العلامات انه عينه ضيقه شويه وانفه انا شايفاها زى باقى الاطفال وانا لما كنت حامل فيه سالت الدكتور بالصدفه عن سمك القفه وقالى انه عادى المهم عرضته على دكتور وكشف عليه عن ارتخاء العضلات ولاقاه كويس جدا ومفيش حاجه بس قالى هو ممكن يتشك فيه مش لازم تعملى التحليل وننتظر نشوف نموة بس انا قلقانه مع العلم ان وزنه عند الولاده 3500 وطوله 53 وحجم الراس 34 وهو عندة اربع شهور واسبوع ووزنه 7300 وطوله 66 وبيرضع طبيعى ويستجب للنداءات ارجوكى فيدينى ربنا يطمنك واسفه على الاطاله

اسم الطبيب : الدكتورة علا احمد
الإجابة :

بالنسبة لكلامك نموه يعتبر كويس
لكن اهم شىء للتاكد هو التحليل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

انا برضع والبيريود مش بتيجى ويحدث جماع هل ممكن يحل حمل والجماع على فترات متباعده علما بانى كنت حامل قبل كده فى الطفل الاول ولم يحدث حمل غير بعد مرور عام بالظبط هل انا من نوعيه النساء التى لاتحمل اثناء الرضاعه

اسم الطبيب : الدكتورة راندة فخرالدين
تاريخ الإجابة : 08/03/2011
الإجابة :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتى نعم يمكن حدوث حمل والرضاعة لاتمنع ذلك وفقك الله و حفظك من كل سوء

ماهو الطول والوزن المناسب لطفل عندة اربع شهور واسبوع وكان وزنه عند الولاده 3520 وطوله 53 واكمتى يبتدى الحبو وهو بيرضع طبيعى وبينزل تفافه من فمه مثل رغاوى البحر هل ده له علاقه بالتسنين

الإجابة :

ماهو الطول والوزن المناسب لطفل عندة اربع شهور واسبوع وكان وزنه عند الولاده

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

هل تعويد الطفل على التيتينه غلط

الإجابة :

التتينة حتى عمر شهرين فقط

ابنى كمل الاربع شهور وكنت عاوزة اعمله طهاره لكن قالولى لسه العضو صغير وهو وزنه عند الولاده 3520 وحاليا وزنه 7300 بالملابس وطوله عند الولاده 53 ودلوقتى 66 هل فى مشكله ان العضو صغير ولا عادى انتظر كمان شهر وهو بيرضع طبيعى فقط

الإجابة :

نموه كويس
وتحديد الطهارة يكون من اختصاص طبيب الجراحه حسب رؤيته

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــ تحياتي للجميع ــــــــــ
чцζ͡»͡︶ yasSSser العنوان: نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 25-03-2011, 06:21 PM رقم المشاركة : 2 (permalink)
احساس رومنسي
عضو محترف

الصورة الرمزية احساس رومنسي

المواضيع : 740
الردود : 2272
مجموع المشاركات : 3,012
معدل التقييم : 70583
معدل تقييم المستوى : احساس رومنسي has a reputation beyond reputeاحساس رومنسي has a reputation beyond reputeاحساس رومنسي has a reputation beyond reputeاحساس رومنسي has a reputation beyond reputeاحساس رومنسي has a reputation beyond reputeاحساس رومنسي has a reputation beyond reputeاحساس رومنسي has a reputation beyond reputeاحساس رومنسي has a reputation beyond reputeاحساس رومنسي has a reputation beyond reputeاحساس رومنسي has a reputation beyond reputeاحساس رومنسي has a reputation beyond repute

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

التوقيع - احساس رومنسي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

العلامات المرجعية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)