الرئيسيةينبع المستقبل ينبع التعليمات الاتصال موقع ينبع ترفل منتديات العيص اشهر المأكولات العالمية
 

 
الإقتراحاتالإستفسارات والشكاوي صحيفة عاجل ينبع  منتدى اخبار ينبع ينبع للسياحة التسجيل طلب تنشيط عضويتك استعادة كلمة المرور

 

 


العودة   منتديات ينبع المستقبل > المنتـديات الـعامة > منتدي الـطب والـعـلاج والطب الشعبي

منتدي الـطب والـعـلاج والطب الشعبي يهتم بالنواحي الطبية والانجازات الطبية

نسخ عنوان ورابط الموضوع
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2016, 03:17 AM رقم المشاركة : 1 (permalink)
همسة حب
مراقبة عامه على منتديات ينبع المستقبل

الصورة الرمزية همسة حب
 
تاريخ التسجيل : 8/9/2011
رقم العضوية : 107704
المواضيع : 725
الردود : 23975
مجموع المشاركات : 24,700
معدل التقييم : 2147483647
معدل تقييم المستوى : همسة حب has a reputation beyond reputeهمسة حب has a reputation beyond reputeهمسة حب has a reputation beyond reputeهمسة حب has a reputation beyond reputeهمسة حب has a reputation beyond reputeهمسة حب has a reputation beyond reputeهمسة حب has a reputation beyond reputeهمسة حب has a reputation beyond reputeهمسة حب has a reputation beyond reputeهمسة حب has a reputation beyond reputeهمسة حب has a reputation beyond repute

 

1 (13) فوااااااااااائد التين المجفف للجسم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تحتوى كل 3 قطع من التين المجفف على 5 جرامات
من الألياف الغذائية
كل يوم يزداد الناس وعياً بصحتهم .
ومع ذلك مجرد ذهابك لصالة الألعاب الرياضية ليس كافياً
فأنت تحتاج إلي تناول المزيد من العناصر الغذائية الصحية
وكما يقول المثل القديم الصحة هي الثروة .
لذلك يجب عليك التخطيط لتناول الطعام الصحيح لكي تتمتع بصحة جيدة
ويفضل الإطلاع علي العديد من النشرات الصحية والمجلات والصحف علي الإنترنت
ومن الطبيعي بعدها أن تشعر بالإرتباك والحيرة . وغالباً مايلجأ الكثير من الناس
إلي المكملات الغذائية والأدوية
ويتجاهلوا الفوائد الطبيعية مثل تلك الفوائد التي توجد في التين المجفف.
التين المجفف محمل بالعديد من الفوائد الغذائية سواء كان التين الأرجواني
أو النحاسي أو الأسود أو الأصفر أو الأخضر،
فجميعم يحملوا قيمة غذائية عالية .
ويمكن إستخدام التينالمجفف في المربي
والأيس كريم و المخبوزات
وبالرغم من أن التين فاكهة موسمية إلا أنك تستطيع الحصول عليه مجفف
طوال السنة يحتوي التين علي العديد من العناصر
الغذائية مثل الكالسيوم والحديد والفسفور والمنجنيز .
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فوائد التين المجفف الصحية :
يعمل التين المجفف علي تنظيم ضغط الدم :
يحتويالتين المجفف علي البوتاسيوم والعناصر الغذائية
التي تساعد في التحكم في ضغط الدم .
وعند النظر إلي نمط حياتك اليومي وطريقة إستهلاك الأغذية المعلبة
قد تجد أن الجسم يحصل علي نسبة صغيرة من البوتاسيوم
وهذا بدوره يؤدي إلي إرتفاع ضغط الدم .
التين المجفف ملئ بالبوتاسيوم
والذي يساعد في الحفاظ علي مستوي ضغط الدم .
التين المجفف فعال في فقدان الوزن :
التين المجفف مصدر جيد للألياف الغذائية .
وإذا كنت تفكر في الحصول علي نسبة صغيرة من الدهون
أو فقدان الوزن فالتين المجفف هو الخيار الأمثل .
لأنه يحتوي علي نسبة عالية من الألياف الطبيعية وبالتالي يكون
مفيد للتحكم في الوزن .
فهو يساعدك في تقليل إستهلاك الطاقة طوال اليوم .
التين المجفف عنصر غذائي أمنه ضد سرطان الثدي :

قد يعاني النساء من إنقطاع الطمث أو سرطان الثديوهذا قد يؤدي إلي العديد
من المخاطر الصحية بجانب الأثار النفسية لذلك.
فقد أظهرت الأبحاث أن النساء اللواتي يستهلكن الفواكه
التي تحتوي علي الألياف تنخفض مخاطر تعرضهم

للإصابة بسرطان الثدي ،
بالمقارنة مع أولئك الذين لا يتناولون التين المجفف .
وغالباً ،التين المجفف هو أفضل فاكهة طبيعية
تحتوي علي الألياف ويرجح البعض أيضاً تناول الخوخ

والبلح و التفاح و الكمثري .
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فوائد التين المجفف للبشرة :
يساعدك التينالمجفف في التمتع ببشرة ناعمة وصحية :
إذا كنت ترغب في حماية بشرتك من الأثار الضارة الناجمة
عن التقدم في العمر أو الإجهاد .
تحتاج إلي تناول المزيد من العناصر الطبيعية .
ويجب أن تضع في إعتبارك أن البشرة عموماً حساسة
وتحتاج إلي التغذية السليمة .
لذلك يجب أن تهتم بها جيداً حتي لا تصاب بأي مرض جلدي .
وأحد أمراض البشرة الأكثر شيوعاً بين الشباب هو حب الشباب
أو ظهور البثور والخراج و الرؤس السوداء
ويصعب علاجهم بسهولة والتخلص من أثارهم.
ولكن عند تناولالتين المجفف يمكنك مقاومة العديد من الأمراض الجلدية.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فوائد التين المجفف للشعر :
يساعدك التين المجفف في الحصول علي شعر صحي :
عند التحقق من أسباب مشاكل الشعر يرجع أهمها هو عدم تناول

نظام غذائي صحي
و العادات الغذائية الخاطئة.
والسبب الرئيسي وراء ذلك هو نقص المعادن و المواد الغذائية .
يعد الشعر الامع والمتألق هو عنوان أي فتاة وتحدد صحة شعرك
شخصيتك وأسلوبك لذلك قد يضعك في العديد
من المواقف الأكثر حرجاً ولتجنب ذلك ،
عليك إتباع نظام غذائي صحي
وذلك لأن العديد من منتجات العناية بالشعر تفشل في تحقيق هذه النتائج .
وعندما يتعلق الأمر بمشاكل الشعر
مثل الحكة أو قشرة الرأس أو تساقط الشعر
لايمكن لأحد أن ينفي الحاجة إلي إتباع نظام غذائي سليم .
والتين المجفف يحتوي علي العديد من المعادن والعناصر الغذائية
التي تعزز من صحة شعرك .
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 

 









التوقيع - همسة حب

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 25-05-2016, 11:21 PM رقم المشاركة : 2 (permalink)
الشبح الأوحد
عضو محترف

الصورة الرمزية الشبح الأوحد
 
تاريخ التسجيل : 11/5/2014
رقم العضوية : 133278
المواضيع : 18681
الردود : 44111
مجموع المشاركات : 62,792
معدل التقييم : 900438438
معدل تقييم المستوى : الشبح الأوحد has a reputation beyond reputeالشبح الأوحد has a reputation beyond reputeالشبح الأوحد has a reputation beyond reputeالشبح الأوحد has a reputation beyond reputeالشبح الأوحد has a reputation beyond reputeالشبح الأوحد has a reputation beyond reputeالشبح الأوحد has a reputation beyond reputeالشبح الأوحد has a reputation beyond reputeالشبح الأوحد has a reputation beyond reputeالشبح الأوحد has a reputation beyond reputeالشبح الأوحد has a reputation beyond repute

 

الله يعطيك العافية على الموضوع



 

 









التوقيع - الشبح الأوحد






أنواع صيام التطوع:-
1- صيام يوم وإفطار يوم وهذا أفضل الصيام
2- صيام ثلاثة أيام من كل شهر(13 - 14 - 15 )
3- صيام التسعة أيام من شهرذي الحجة آخرها يوم عرفة
4- صوم يوم عرفة يُكَفِّرُ السنة الماضية والباقية 0
5- صيام يوم عاشوراء { يوم العاشر من محرم } والأفضل يوم قبله أو بعده
6- صوم يومي الإثنين والخميس
7- صيام ستة أيام من شوال
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية
 

 



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 07:03 PM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1
Translation & development : vBulletin-arabic.net

 المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لمنتديات ينبع المستقبل بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

 

 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147