الرئيسيةينبع المستقبل ينبع التعليمات الاتصال موقع ينبع ترفل منتديات العيص اشهر المأكولات العالمية
 

 
الإقتراحاتالإستفسارات والشكاوي صحيفة عاجل ينبع  منتدى اخبار ينبع ينبع للسياحة التسجيل طلب تنشيط عضويتك استعادة كلمة المرور

 

 


العودة   منتديات ينبع المستقبل > منتديات فرعية خاصه عن المناسبات الاحتفالات والبطولات التى أقيمت > قسم خاص لمتابعة أخبار برنامج ( التسنيدة 3)

قسم خاص لمتابعة أخبار برنامج ( التسنيدة 3) قسم مؤقت لمتابعة فعاليات برنامج التسنيدة (3)

نسخ عنوان ورابط الموضوع
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2008, 07:04 PM رقم المشاركة : 1 (permalink)
البــــرَاق
مدير عام منتديات ينبع المستقبل

الصورة الرمزية البــــرَاق
 
تاريخ التسجيل : 30/6/2002
رقم العضوية : 195
الإقامة : ينبع المستقبل
الهواية : كل ماهو نافع ومسموح
المواضيع : 2668
الردود : 6942
مجموع المشاركات : 9,610
معدل التقييم : 274589650
معدل تقييم المستوى : البــــرَاق has a reputation beyond reputeالبــــرَاق has a reputation beyond reputeالبــــرَاق has a reputation beyond reputeالبــــرَاق has a reputation beyond reputeالبــــرَاق has a reputation beyond reputeالبــــرَاق has a reputation beyond reputeالبــــرَاق has a reputation beyond reputeالبــــرَاق has a reputation beyond reputeالبــــرَاق has a reputation beyond reputeالبــــرَاق has a reputation beyond reputeالبــــرَاق has a reputation beyond repute

 

ماحدث فى الحفل الختامى للتسنيده 2 غير مقبول ويجب تداركه وعدم السكوت عليه

لايخفى على الجميع من أن هناك نقله نوعيه كبيره بين التسنيده1 والتسنيده2 والتى حققت نجاحا نوعيا عن سابقتها بكل المقاييس لولا مشيئة الله وألأحوال الجويه التى صاحبتها بعد إنطلاقها وهذا لايقلل من نجاحها على ألإطلاق ما بذلته اللجنه المنظمه للتسنيده 2 وضحت من أجلها بوقتها وألتزاماتها فى سبيل إنجاح التسنيده2 كاد أن يذهب أدراج الرياح لولا تصرف بعض العقلاء فى إستدراك الموقف . فماحدث أمر يندى له الجبين وأمر مؤسف للغايه .
أولا نقدر للقائمين على التسنيده2 وفى مقدمتهم ألأستاذ والمربى الفاضل عبد الرحيم الزليبانى لثقته فى الجهات ألإعلاميه وقد بذل كل مافى وسعه فى تذليل كل العقبات التى قد تقف حائلا دون ذلك فلقد منحت اللجنه المنظمه كل الجهات ألإعلاميه بطاقات إعلاميه تسهل تنقلهم وتمكنهم من تأدية واجبهم على الوجه المطلوب وهذا شىء يشكرون عليه . ففى الحفل الختامى والذى ظهر بمظهر أكثر من رائع بكل ما تعنيه الكلمه .ولكن للأسف كاد هذا النجاح أن لايتحقق من جراء تصرفات بعض رجال ألأمن للأسف الشديد المتكرره والتى يجب عدم السكوت عليها والمرور عليها مرور الكرام التى شوهت هذا الكرنفال بسبب عدم وعيهم وأدراكهم لحجم الجهود التى بذلت طيلة ألأيام السابقه من قبل القائمين على برنامج التسنيده 2 واللذين كانوا يواصلون الليل بالنهار لإنجاحها . وماحدث يتلخص فى ألأتى

1/ جرى النداء ثلاث مرات على فترات عبر المايكرفون من قبل ألأخ والصحفى القدير ألأستاذ حامد معتاد الرفاعى وكان هذا النداء موجه للمتواجدين بالقريه الشعبيه لإخلائها لكى يتمكن سعادة محافظ ينبع ألأستاذ إبراهيم السلطان وضيوفه الكرام من التجول داخل القريه وألإطلاع على ما أحتوته والتى كانت بإستلام رجال ألأمن ولكن للأسف دون جدوى . ولم يقتصر ألأمر عند هذا الحد بل تعداه إلى أبعد من ذلك حيث قام رجال ألأمن بمنع ألإعلاميين المكلفين بتغطية برنامج التسنيده 2 من الدخول للقريه رغم حملهم بطاقات من اللجنه المنظمه تخول لهم الدخول . ولعل ألأبلى وألأمر هو عندما قام أحد رجال ألأمن المستلم على بوابة القريه الشعبيه من منع أحد أفراد اللجنه المنظمه من الدخول فى إصرار غريب طالبا إياه إحضار أمر بالدخول من الضابط المسؤول ألأمر الذى كاد أن يحدث جراءه مالاتحمد عقباه لولا تدخل أحد رجال ألأمن لإنقاذ الموقف .

سوء تعامل بعض من أفراد ألأمن للجهات ألإعلاميه من خلال مضايقتهم ومنعهم من تأدية واجبهم فإن كانت تصرفات فرديه فتلك مصيبه ويتحمل مسؤولية ذلك مرجعهم وذلك لعدم أرسال من هم على قدر كبير من الوعى وإن كانت بأوامر من الضابط المسؤول المتواجد بالموقع فالمصيبه أعظم وأجل .


الفوضى العارمه التى كانت داخل القريه الشعبيه التراثيه والتى شكلت عائقا كبيرا أمام سعادة محافظ ينبع وضيوفه أثناء تجوله داخل القريه .

الضابط المسؤول أخذ فى إصرار غريب وعجيب فى منع ألإعلاميين من إلتقاط الصور لسعادته أثناء تجوله داخل أرجاء القريه الشعبيه وقد تكرر هذا ألتصرف للأسف الشديد فى العام الماضى فى الحفل الختامى التسنيده1 ومن نفس الضابط .

منع الجهات ألإعلاميه ومضايقتهم من قبل رجال ألأمن أثناء الحفل الخطابى كاد أن يتسبب فى تشويه هذه ألإحتفاليه الرائعه حتى أن أحدهم صرخ بأعلى صوته وهو بالقرب من المحافظ بأنه سوف يمنع التصوير من قبل الجهات ألإعلاميه لولا انه تدخل سعادة العميد جميل الرحيلى والذى نظر إليه بنظرة الرجل الواعى والمدرك لأهمية ألإعلام وأهمية المناسبه تستشف منها عدم رضاه على هذا التصرف .

خلاصة القول
نداء أوجهه لسعادة محافظ ينبع ألأستاذ إبراهيم السلطان وهو الذى عرف عنه حرصه وتشجيعه لمثل هذه المناسبات الثراتيه وكل ما يتعلق بتطوير السياحه فى محافظة ينبع أن يضع حدا لتصرفات رجال ألأمن من خلال ألإيعاز لسعادة مدير الشرطه بتكليف رجال للأمن فى مثل هذه المناسبات يكونوا على قدر كبير من الوعى وحسن التعامل مع ألأخرين بما يساهم فى خدمة السياحه فى ينبع ..

ولسعادة مدير إدارة التربيه والتعليم أرجوا من سعادته تدارك مثل هذه ألأمور والتى قد تساهم فى إضاعة كل ما يبذل من جهود فى برنامج التسنيده3 بعون الله ..

اللهم قد بلغت ونصحت اللهم فأشهد .

لكم دوما محبتى وأحترامى



 

 









التوقيع - البــــرَاق

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


للأعلان التواصل عبر البريد الالكتروني

albarrak771@hotmail.com

قديم 25-02-2008, 08:09 PM رقم المشاركة : 2 (permalink)
سلطان ينبع
::: ربي أغفر لي ولوالديّ وأرحمني :::

الصورة الرمزية سلطان ينبع
 
تاريخ التسجيل : 1/8/2003
رقم العضوية : 2182
الإقامة : يـنبـــــــع
الهواية :
المواضيع : 483
الردود : 1846
مجموع المشاركات : 2,329
العمر : 32
معدل التقييم : 384
معدل تقييم المستوى : سلطان ينبع is just really niceسلطان ينبع is just really niceسلطان ينبع is just really niceسلطان ينبع is just really nice

 

خلاصة القول
نداء أوجهه لسعادة محافظ ينبع ألأستاذ إبراهيم السلطان وهو الذى عرف عنه حرصه وتشجيعه لمثل هذه المناسبات الثراتيه وكل ما يتعلق بتطوير السياحه فى محافظة ينبع أن يضع حدا لتصرفات رجال ألأمن من خلال ألإيعاز لسعادة مدير الشرطه بتكليف رجال للأمن فى مثل هذه المناسبات يكونوا على قدر كبير من الوعى وحسن التعامل مع ألأخرين بما يساهم فى خدمة السياحه فى ينبع ..

ولسعادة مدير إدارة التربيه والتعليم أرجوا من سعادته تدارك مثل هذه ألأمور والتى قد تساهم فى إضاعة كل ما يبذل من جهود فى برنامج التسنيده3 بعون الله ..



بيض الله وجهك يا أبو حسام ..

والله لقد عانيت كثيراً .. خلال أدائي مهام التغطية الإعلامية لهذا الحفل .. وألأمر كان أثناء جولة سعادة المحافظ للقرية الشعبية ..

لقد واجهة ضرب .. ومضايقة أحزنتني ..

نحن لم نأتي هناك من أجل ان نقبض مبلغ مادي على تأدية هذا الواجب ..

ولكن .. !!!

الغريب ..

أن ذلك الضابط ..

قال لي ..

لن تدخل

فلقت له ..

هذه بطاقة أعلامية .. ورفض

الحقيقه .. كأني ليس في تأدية مهام تغطية إعلامية وإنما في عدوان من رجال الأمن ..

أعرف ان هذا الأمر لن يرضى القائمين على هذا الحفل ولا لراعي الحفل محافظ ينبع .. ولا لمن يهمه الامر ..

أرجوا ان تكون رسالتنا قد وصلت ..

ودمتم بخير

أخوكم /
سلطان ينبع
مدير عام منتديات مجالس ينبع النخل ..



 

 









التوقيع - سلطان ينبع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قديم 25-02-2008, 08:48 PM رقم المشاركة : 3 (permalink)
M5awi Jr7
عضو محترف

الصورة الرمزية M5awi Jr7
 
تاريخ التسجيل : 26/2/2005
رقم العضوية : 5902
الإقامة : <== رح للقمــــر وافــــرش على سطـحــــهـ بساط .. خل الحثالهـ لو بهــا خير ترقـــــا..!!
الهواية : خاويت خلان الرخـا وقت واقفيت .. ياذيب خوتهم مجرد حكاوي .. من عقـب مابانوا على الصدق ناديت .. ياذيب خـــــلان الرخــــــا لا تخـــــــــاويــ ..!!
المواضيع : 468
الردود : 14237
مجموع المشاركات : 14,705
معدل التقييم : 567054473
معدل تقييم المستوى : M5awi Jr7 has a reputation beyond reputeM5awi Jr7 has a reputation beyond reputeM5awi Jr7 has a reputation beyond reputeM5awi Jr7 has a reputation beyond reputeM5awi Jr7 has a reputation beyond reputeM5awi Jr7 has a reputation beyond reputeM5awi Jr7 has a reputation beyond reputeM5awi Jr7 has a reputation beyond reputeM5awi Jr7 has a reputation beyond reputeM5awi Jr7 has a reputation beyond reputeM5awi Jr7 has a reputation beyond repute

 

واثق

احداث مؤسفهـ بالفعل
ارجوا من الأخوانـ ابو حسامـ وسلطان ينبع
حصر عدد واسماء هؤلاء الضباط والافراد
وافادهـ سعاده المحافظ بما حصل من قبلهمـ
وسيأخذون جزاؤهمـ الرادع
اما ان كانت تلكـ التعليمات صادرهـ من المسئولين الكبار
فمن باب اولى ان يتمـ معاقبتهمـ اولا
حتى ولو كان المتضرر الشخص الجالس بجانب سعادتهـ


أخيــ العزيز .. ابو حسامـ وكل الاخوهـ الاعلاميين
جهودكمـ ستبقى محل تقدير واعتزاز بالنسبهـ لنا
وكان اللهـ بعونكمـ

وديــ وتقديريــ



 

 









التوقيع - M5awi Jr7

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 26-02-2008, 04:46 PM رقم المشاركة : 4 (permalink)
القلب الأبيض
مراقب عام لمنتديات ينبع المستقبل

الصورة الرمزية القلب الأبيض
 
تاريخ التسجيل : 23/9/2005
رقم العضوية : 7997
الإقامة : جده
الهواية : الشعر
المواضيع : 1032
الردود : 12214
مجموع المشاركات : 13,246
معدل التقييم : 259496444
معدل تقييم المستوى : القلب الأبيض has a reputation beyond reputeالقلب الأبيض has a reputation beyond reputeالقلب الأبيض has a reputation beyond reputeالقلب الأبيض has a reputation beyond reputeالقلب الأبيض has a reputation beyond reputeالقلب الأبيض has a reputation beyond reputeالقلب الأبيض has a reputation beyond reputeالقلب الأبيض has a reputation beyond reputeالقلب الأبيض has a reputation beyond reputeالقلب الأبيض has a reputation beyond reputeالقلب الأبيض has a reputation beyond repute

 

والله شي غريب من هؤلاء الرجال لماذا يمنعون الاعلاميين المصرح لهم بمرافقة وتصوير الاحتفالات هؤلاء مخريبن ليس امن الله يكون في عون الاعلاميين ولكن طالما مدير الشرطة والمحافظ لديهم خبر سوف يوقف كل شخص عند حده



 

 








قديم 26-02-2008, 06:23 PM رقم المشاركة : 5 (permalink)
احمى كلامي
محاور مـاسـي

الصورة الرمزية احمى كلامي
 
تاريخ التسجيل : 1/1/2006
رقم العضوية : 9160
المواضيع : 36
الردود : 876
مجموع المشاركات : 912
معدل التقييم : 23
معدل تقييم المستوى : احمى كلامي is on a distinguished road

 

بيض الله وجهك يالبراق على هذا الطرح الرائع البعيد عن التشنج والتشهير والتجريح فعلا أنت مديرنا وقدوتنا و كلنا على نهجك الواعى الراقى و دربك نسير .. لقد وضعت النقاط على الحروف ومابقى إلإ تجاوب المسؤولين على هذا الطرح الراقى . انا استغرب سبحان الله تصرفات بعض رجال ألأمن مع وجود سعادة المحافظ ومدير الشرطه وكبار الشخصيات والضيوف طيب أقل شىء إحترام هذه الشخصيات الكريمه والضيوف . لكن أنا أبرر هذا التصرف الغير مقبول جملة وتفصيلا بقلة الوعى عند ألأفراد وكان يجب أن يتلقوا تعليمات من مرؤسيهم بما عليهم فعله فالذى حدث لايرضى به سعادة محافظ ينبع ولا مدير شرطة ينبع ولا أى شخص واعى فاللجنه المنظمه والشيخ الزليبانى لهم شهور وهم فى عمل وجهود متواصله ليل نهار وما قصرو جزاهم الله خير يجيهم واحد ويبعثر كل هذه الجهود لكن ما اقول غير الله يعدل ألأحوال تحياتى



 

 








قديم 27-02-2008, 11:56 PM رقم المشاركة : 6 (permalink)
أمير الليل
عضو متألق

الصورة الرمزية أمير الليل
 
تاريخ التسجيل : 24/12/2007
رقم العضوية : 37681
الإقامة : مدينة ينبع الصناعية
الهواية : هندسة الحاسب الالي
المواضيع : 87
الردود : 1252
مجموع المشاركات : 1,339
العمر : 32
معدل التقييم : 83
معدل تقييم المستوى : أمير الليل will become famous soon enough

 

بيض الله وجهك يالبراق على هذا الطرح الرائع البعيد عن التشنج والتشهير والتجريح فعلا أنت مديرنا وقدوتنا و كلنا على نهجك الواعى الراقى و دربك نسير


وتقبل مروري اخوك



 

 









التوقيع - أمير الليل



أمــــيـــر الــلـــيـــل أمــــيـــر الــلـــيـــل
أمــــيـــر الــلـــيـــل
أمــــيـــر الــلـــيـــل
أمــــيـــر الــلـــيـــل
قديم 28-02-2008, 03:35 PM رقم المشاركة : 7 (permalink)
المهاتير
محاور برونزي
 
تاريخ التسجيل : 7/11/2003
رقم العضوية : 3722
الإقامة : في أرض الله الواسعة
الهواية : الفلك ، الطب ، العلوم الانسانية
المواضيع : 26
الردود : 308
مجموع المشاركات : 334
العمر : 39
معدل التقييم : 18527
معدل تقييم المستوى : المهاتير has a reputation beyond reputeالمهاتير has a reputation beyond reputeالمهاتير has a reputation beyond reputeالمهاتير has a reputation beyond reputeالمهاتير has a reputation beyond reputeالمهاتير has a reputation beyond reputeالمهاتير has a reputation beyond reputeالمهاتير has a reputation beyond reputeالمهاتير has a reputation beyond reputeالمهاتير has a reputation beyond reputeالمهاتير has a reputation beyond repute

 

الوصول للطرف الآخر في زمن النقيض غير ممكن حتى لو بجهد الطرق على مطرقة الحداد فكيف نريد الوصول بدون عناء والعناء مفقود لا يبذل حتى تكون ولا يكون حتى لا يبذل شي يوصلك لأفق منهم من أراده ولكن كبرياء القوم قالوا لماذا عناء يقطع طريق سلكه فذة قومي به نالوا ووصلوا ، جديراً بناء سلوكه وليس عيباً علينا تتبعه هي هذه أحلامهم والحديث للقوم ليس لمن خالفهم حتى لا يغضب من كان يرى للنور يوما شروعا في زمن النور بكى من طول ليلاً به تضيع أحلام الوصول عن الواصلين لا من يبذل الغالي والنفيس لإيمانه بكبرياء الحق وعلو كعبه .....



 

 









التوقيع - المهاتير

تبقى الذكريات الجميلة

موضوع مغلق

العلامات المرجعية
 

 



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 03:11 AM.
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1
Translation & development : vBulletin-arabic.net

 المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لمنتديات ينبع المستقبل بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

 

 
 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147